قارن العقارات

قارن
يمكنك مقارنة فقط (4) عقارات، أي عقار جديد تضيفه سيحل محل الأول في المقارنة.

من نحن

من نحن

تأسست شركة البركة للتأجير التمويلي كشركة مساهمة خاصة بتاريخ (01/07/2009) تحت الرقم (648) وبرأس مال (50000) دينار ومن غاياتها:

  1. التأجير التمويلي للشقق والسيارات والبضائع والمواد الأخرى.
  2. بناء الشقق السكنية وبيعها نقداً وبالأقساط.
  3. منح التسهيلات المالية بطريقة المرابحة الإسلامية.
  4. انشاء المجمعات التجارية وتأجيرها و/أو بيعها.

رؤية الشركة

تطمح شركة البركة للتأجير التمويلي للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء الراغبين بتملك الشقق والمساكن أو الحصول على تسهيلات بالدفع وبمرونة غير مسبوقة وخاصة لشريحه المغتربين او الذين لا يحققون متطلبات المؤسسات التمويلية الأخرى وكل ذلك بالسرعة والسلاسة التي ترسم ملامح الشركة.

رسالة الشركة

  • العميل أساس النجاح

نبحث جاهدين للوصول لاستقطاب أكبر قدر من العملاء.
ندرس احتياجات العميل ونوجه كل جهودنا لتطبيقها.

  • الوقت أولوية

نتجاوز توقعات العميل في انجاز المعاملات في الوقت المحدد.
نبحث عن سبل جديدة دوماً تساعد في سرعة التنفيذ.

  • مرونة أكثر ثقة أكبر

نتطلع لأن تكون كافة المعاملات مقبولة ملبيين طلب العميل واحتياجاته.
نسعى لتضمين ذلك في نظام الشركة وترسيخه في مفاهيم العاملين.

أعمال الشركة

على صعيد تنفيذ المشاريع قامت الشركة ومنذ نشأتها وتعاوناً مع الشركات الشقيقة بتنفيذ العديد من المشاريع الإسكانية والتي تجاوز عدد الشقق فيها (500) شقة سكنية والتي كان لسمعة الشركة الطيبة وجودة العمل ودقة المواعيد وأساليب التسويق المتبعة الأثر الواضح حيث بيع ما نسبته أكثر من (90%) من مجمل الشقق في كل مشروع قبل انتهاء الأعمال في المشروع ولله الحمد.

أما النشاطات الأخرى التي تبعت عمليات البيع فقد كانت ناجحة بنسبه كبيرة مع أغلب العملاء وكان للأنظمة المالية المستخدمة وللإدارة الحكيمة وللموظفين الأكفاء الأثر في ذلك.

مع العلم بأن شركة البركة للتأجير التمويلي والشركات الشقيقة لها (البركة الأردنية للاستثمار، البركة للإسكان، ودار البركة للتمويل والاستثمار) قامت بتقديم القروض للشقق أعلاه وشقق أخرى وكذلك شراء وتمويل شراء قروض السيارات ومواد البناء بما لا يقل عن عشرة ملايين دينار أردني وبأقساط وبفترات تمويل من سنة إلى عشرة سنوات مما يعزز السيولة النقدية للشركة لتفي بالتزاماتها لمواصلة عملياتها التجارية.

شركات شقيقة

غايات أكثر، سوق أكبر .. مزيد من النجاح

حرصت الشركة ومنذ نشأتها على الوصول لشريحه أكبر من العملاء وفي كافة المجالات وكان لابد من توسيع نطاق الشركة بإضافة الغايات المرغوب العمل بها ضمن احتياجات السوق.

وحيث أنه نتيجة التعديلات التي جرت على قانون ضريبة الدخل والتي تتطلب فصل الغايات حسب الشرائح الضريبية ومن باب الترتيب والتنظيم وعدم خلط الاعمال ونتائجها ولكي يتسنى للشركة الأم تقديم بياناتها المالية الدقيقة والصحيحة للجهات الضريبية المختصة وكافة الجهات المعنية بذات الموضوع بكل يسر وسهوله.

إضافة إلى تنظيم الأمور المالية والمحاسبية والإدارية أيضاً ومعرفة موقع الشركة المالي ووضع الاستثمارات المختلفة – الواقعي والصحيح – لأموال الشركة (حيث التنوع الكبير والمختلف في أعمالها واستثماراتها من بناء وبيع الشقق السكنية وشراء وبيع الأراضي والعقارات وكذلك الاستثمار في المرابحة وفق أحكام الشريعة الإسلامية من بيع وشراء للسلع والمواد المختلفة والاجارة المنتهية بالتمليك وكذلك بعض قنوات توظيف أموالها في التجارة والتسويق والاستيراد والتصدير وأيضا إدارة العقارات والأموال غير المنقولة والخوض في مجال المقاولات والصيانة وأعمال البناء كأحد قنوات توظيف الأموال وغيرها) .

ولكي يتم السير بالشكل السليم في أعمال واستثمارات الشركة المتنوعة وفصل العوائد والضرائب والايرادات والمصاريف كلُ حسب اختصاصه ومعرفة الجدوى الاقتصادية لهذه الاستثمارات وإدارتها بشكل واضح ومستقل عن بعضها البعض ولكي يتسنى للشركة التواصل مع المؤسسات الضريبية وتقديم التقارير والاقرارات الضريبية بالشكل السليم والمرتب والمنظم ليصار الى احتساب الضرائب بناءً عليها بالشكل المنطقي والسليم فقد ارتأت إدارة شركة البركة للتأجير التمويلي تأسيس شركات شقيقة منبثقة عن الشركة الأم كل حسب غايته والمتوافقة مع الشرائح الضريبية المطلوبة ، حيث لكل غاية ضريبة خاصة بها .

وعلية وبداعي ما تقدم شرحه فقد تم استحداث ثلاث شركات شقيقة جديده منبثقة عن الشركة الأم وهي:

1- شركة البركة الأردنية للاستثمار.

تأسست شركة البركة الأردنية للاستثمار بتاريخ (19/01/2015) كشركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة تحت الرقم (39300) برأس مال بقيمة (10000) دينار ومن غاياتها التسهيلات الائتمانية والتجارية كافة.
ارتأت الشركة تقديم خدمات شراء القروض لتمكين كافة شرائح العملاء من ذوي الدخل المحدود في الحصول على تمويل مناسب ضمن المعايير المطلوبة وبمرونة تلبي احتياجات كل مقترض.

2- شركة البركة للإسكان.

تأسست شركة البركة للإسكان بتاريخ (17/03/2016) كشركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة تحت الرقم (43473) برأس مال بقيمة (5000) دينار ومن غاياتها شراء وتملك الأراضي والعقارات وبناء الشقق السكنية وبيعها نقداً وبالأقساط.

3- شركة دار البركة للتمويل والاستثمار.

تأسست شركة دار البركة للتمويل والاستثمار بتاريخ (03/05/2016) كشركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في وزارة الصناعة والتجارة تحت الرقم (43955) برأس مال بقيمة (5000) دينار ومن وغاياتها التأجير التمويلي (الاجارة المنتهية بالتملك) والتي ستباشر أعمال التأجير التمويلي خلال عام (2017) .

Open chat
1
مرحباً 👋🏻
كيف يمكننا مساعدتك؟

إضغط زر الإرسال لمراسلتنا و الإطلاع على عروضنا
Powered by