من نحن

شركة البركة للتأجير التمويلي، شركة اردنية مقرها عمَان، تأسست عام (2009) كشركة مساهمة خاصة محدودة مسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات بالرقم (648) لممارسة نشاط التأجير التمويلي بأشكاله؛ تلبية لحاجة السوق الأردني لمصادر تمويل متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تمكن الأفراد والشركات في تحقيق رغباتهم وتطلعاتهم.

عملت شركة البركة للتأجير التمويلي منذ انطلاقها على استهداف شريحة واسعة من العملاء عبر تطوير وتقديم العديد من المنتجات التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والمجازة من قبل المراقب الشرعي ودائرة الإفتاء العام (فتوى رقم 1530) والتي تحقق رغبات وتطلعات قطاعي الأفراد والشركات بتملك الأصول بطرق مرنة وميسرة.

علاوة على ذلك، عملت شركة البركة للتأجير التمويلي على الاستثمار في قطاع المجمعات السكنية والتجارية في كل من الأردن وتركيا وكندا، حيث مولت العديد من المشاريع المنفذة عن طريق شركاتها التابعة والشقيقة مما ساهم في تحقيق ميزة تنافسية للشركة بحيث تقدم خيارات الحصول على الوحدة السكنية أو العقار مع إمكانية تمويلها مباشرةً.

رؤيتنا

الريادة في خدمة التأجير التمويلي وصولًا إلى الأفضلية في تقديم الحلول المالية.

رسالتنا

نطمح أن نكون سنداً وشريكاً وركنا أساسياً في بيئة المال والأعمال في المملكة لرفد القطاع المالي بأحدث وأفضل الحلول التمويلية الإسلامية لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع.

قيمنا

ثقة

نعمل دائماً لكسب ثقة عملائنا من خلال تقديم أفضل الخدمات والالتزام بأعلى معايير الجودة.

مرونة

التوصّل لحلول جديدة تجعل خدماتنا ذات مرونة عالية في مواجهة التحديات وتغيرات السوق المستمرة.

ابتكار

البحث المستمر بتجارب العمل وابتكار الأساليب الاكثر فعالية لتقديم خدماتنا بكفاءة عالية وسرعة وتنافسية.

شركاؤنا